هادشي بزاااف ما فعله منتخب الكونغو بالمغرب وغضب وحيد خليلوزيتش+اقتحام الجماهير لتدريبات المنتخب

 هادشي بزاااف ما فعله منتخب الكونغو بالمغرب وغضب وحيد خليلوزيتش+اقتحام الجماهير لتدريبات المنتخب

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 بحيت تفاجأ اليوما المنتخب المغربي لحظة وصوله لملعب "الشهداء" بكينشاسا، بتأخر حصته التدريبيه المبرمجة عشية اليوم، بدعوى أن المران الخاص بلاعبي الكونغو لا زال متواصلا بالملعب المذكور.

رغم ان العناصر الوطنية جات في الوقت المحدد قبل أن يصطدموا بتواصل الحصة التدريبية للكونغو التي انطلقت في حدود الرابعة عصرا، على أن تنتهي في الخامسة والنصف كما هو مبرمج .

وحاول فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تهدئة الأوضاع، خاصة بعد غضب الناخب الوطني وحيد خليلو، في وقت ادعى فيه الكونغوليون بأن المنتخب المغربي هو من جاء في وقت مبكر.


بل اكتر والادهى من دالك الدراما مازال مسالات
فبعدما تحلات المشكلة بشق الانفس وبغا المنتخب الوطني المغربي يبدا في التدريبات ديالهم كيتفاجئو باقتحام عشرات الكونغوليين لملعب "كينشاسا" بغرض تشويش على اللاعبين في الحصة التدريبية الأولى لهم  مرددين شعارات الوعيد بمعنى كيتحلفو عليهم اننا حنا غادي نربحو وعبارات استفزازية وووالخ وماخفي اعضم

وللاشارة فقط هاد الحصة التدريبية للمنتخب المغربي كانت مغلقة حتى في وجه وسائل الإعلام
 

والغريب ايضا هو واحد اللاعب من منتخب الكونكوسميتو ميشاك إيليا لاعب يونغ بويز كان عيط عليه المدرب هيكتور كوبرباش يكون حاضر  للمواجهة امام المغرب ولكن ملباش الدعوة ومبغاش يقول السبب
ولكن صحيفة "foot rdc"، قالو ان المقربين من ميشاك إيليا، أكدوا تلقيه لبعض التهديدات من بعض أسماء في حال عودته إلى البلاد مرة أخرى.

وذكرت الصحيفة ايضا، أن المسؤولين في الاتحاد الكونغولي لم يكشفوا الأسباب الرئيسية لغياب إيليا، مشيرة إلى تهربهم من الإجابة.
يعني شي حوايج كنشوفوهم بصراحة غير في افريقيا سلاااك وصافي

الصفحة الرسمية للدوري الاسباني لا ليغا في الانستاقرام وايضا على الفايس بوك بارطاجات، مجموعة من  الصور، تضم الرباعي المغربي، يوسف النصيري وياسين وبونو ومنير الحدادي لاعبي الفريق الاندلسي إشبيلة  وعبد الصمد الزلزولي نجم برشلونة.

وكتبات عليها: "كل التوفيق لمغاربة لاليغا، رفقة منتخب بلادهم، في مباراة الذهاب، المؤهلة لكأس العالم قطر 2022".

وايضا علقو عيها ديما مغرب   ولقات استحسان من الجمهور المغربي

تعليقات